منتديات امهات المؤمنين الاسلامية
الشيعة والروافض والسب .. 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الشيعة والروافض والسب .. 829894
ادارة المنتدى الشيعة والروافض والسب .. 103798

الشيعة والروافض والسب .. 81907alsh3er
منتديات امهات المؤمنين الاسلامية
الشيعة والروافض والسب .. 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الشيعة والروافض والسب .. 829894
ادارة المنتدى الشيعة والروافض والسب .. 103798

الشيعة والروافض والسب .. 81907alsh3er
منتديات امهات المؤمنين الاسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُوله.إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً.وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفاً خَبِيراً [الأحزاب:33-34]
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المرجو من الأعضاء الكرام توخي الدقة في اختيار المواضيع وتنسيقها.ووضعهها في اقسامها المخصصة لها ***
رجاااء من الاخوة والأخوات اعضاء المنتدى ابلاغ الادارة باية مشاركة مخالفة.. جزاكم الله كل خير ***

 

 الشيعة والروافض والسب ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حفصة المغربية
:: المديرة العامة ::
:: المديرة العامة ::
حفصة المغربية


الأوسمة الشيعة والروافض والسب .. 1343483717711



عدد المساهمات : 1471
نقاط : 2383
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
الموقع : المغرب

الشيعة والروافض والسب .. Empty
مُساهمةموضوع: الشيعة والروافض والسب ..   الشيعة والروافض والسب .. Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 5:21 pm

كثيرا ما نجد الروافض ينكرون السب ويتبرؤون منه.. ويقولون : نحن لا نسب بل نلعن فقط !!!

ولا يعلمون بل( يتعامون) أن اللعن العن واقبح من السب

ومع ذلك وبعد جولة قصيرة في كتبهم نجد الطوام . حيت نكتشف ان دينهم هو دين اللعن والسب بامتياز


ففي كتاب الكافي 2/360 :

محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن أحمد بن محمد بن أبي نصر ، عن داود بن سرحان ، عن أبي عبدالله جعفر الصادق عليه السلام ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهروا البراءة منهم ، وأكثروا من سبّهم ، والقول فيهم والوقيعة ، وباهتوهم كيلا يطمعوا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس ، ولا يتعلمون من بدعهم ، يكتب الله لكم بذلك الحسنات ، ويرفع لكم به الدرجات في الآخرة.


صحح الروايه 12 عالم إثني عشري وهم :

.1-صححها الشهيد الثاني في مسالك الأفهام 14/434 ،
2-المحقق الأردبيلي في مجمع الفائدة 13/163 ،
3-السيد عبدالله الجزائري في التحفة السنية ص31 ،
4-المحقق البحراني في الحدائق الناضرة 18/164 وقال : ( ورد في جملة من الأخبار جواز الوقيعة في أصحاب البدع ومنهم الصوفية ) ،
5-المحقق النراقي في مستند الشيعة 14/162 وقال : ( فتجوز غيبة المخالف ... والوقيعة : الغيبة ... وتؤكده النصوص المتواترة الواردة عنهم في طعنهم ولعنهم وتكفيرهم ، وأنهم شر من اليهود والنصارى ، وأنجس من الكلاب ) ،
6-الشيخ الأنصاري في المكاسب 1/353 ،
7-السيد الخوئي في مصباح الفقاهة 1/281 وقال : ( قد دلت الروايات المتظافرة على جواز سب المبتدع في الدين ووجوب البراءة منه واتهامه ) ،
8-السيد الكلبايكاني في الدر المنضور 2/148 وقال : ( وأما المبتدع فيجوز ذكره بسوء لأنه مستحق للاستخفاف ) ، 9-السيد محمد سعيد الحكيم في مصباح المنهاج ص359 ،
10-السيد الروحاني في فقه الصادق 14/296 ،
11-الطريحي في مجمع البحرين 3/343 وقال : ( فاعلم أنه لا ريب في اختصاص تحريم الغيبة بمن يعتقد الحق ، فإن أدلة الحكم غير متناولة لأهل الضلال كتاباً ولا سنة ) ،
12-المجلسي في بحار الأنوار 72/235

الشيعة والروافض والسب .. 961252


وقال السيد الخميني في المكاسب المحرمة 1/251 عن المخالفين : ( فغيرنا ليسوا بإخواننا ، وإن كانوا مسلمين ... فلا شبهة في عدم احترامهم ، بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون ، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم ، بل الأئمة المعصومون أكثروا من الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم )

الشيعة والروافض والسب .. 961252

وقال السيد الخوئي في مصباح الفقاهة 1/223 : ( ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعن المخالفين ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم ، واتهامهم ، والوقيعة فيهم : أي غيبتهم ، لأنهم من أهل البدع والريب )

الشيعة والروافض والسب .. 961252

ثم قال بعدها بقليل : ( الوجه الثالث : أن المستفاد من الآية والروايات هو تحريم غيبة الأخ المؤمن ، ومن البديهي أنه لا أخوة ولا عصمة بيننا وبين المخالفين )

الشيعة والروافض والسب .. 961252

وقال السيد الروحاني في فقه الصادق 14/345 : ( جواز غيبة المخالف من المسلّمات عند الأصحاب )

الشيعة والروافض والسب .. 961252

وقال الشيخ الأنصاري في المكاسب ص40 : ( يجوز اغتياب المخالف ، كما يجوز لعنه (إنتهى)

الشيعة والروافض والسب .. 961252

و منها ما روي عن الصادق ع أنه قال جاءت امرأة متنقبة إلىعلي ع و هو يخطب و قد كان قتل أخاها و أباها بالنهروان فقالت يا قاتل الأحبة و مؤتم الصبية
فقال لها يا سلفع يا جرية يا مذكرة يا سلقلق و هي التي تحيض من دبرها يا صاحبة الشي‏ء المدلى فمضت صارخة و تبعها عمرو بن حريث و كان مروانيا و قالت لقد اطلع على ما لم يعرفه أحد من خلق الله إلا أمي فنظرت نساؤه إليها فإذا شي‏ء مدلى على ركبها فرأوا عظيما و في رواية أن امرأة جاءته فقالت أعطيت العطاء جميع الأحياء و تركت هذا الحي من مراد فقال اسكتي يا سلقع يا سلقلقية يا مهيع يا قردع و ترفق بها عمرو حتى أقرت له و قالت أما قوله يا سلقع فإني صاحبة نساء و أما قوله يا قردع فإني أخرب بيت زوجي فما أبقي له شيئا و أما قوله يا مهيع فإني عقيم و أما قوله يا سلقليقة فإني لا تحرم علي الصلاة من حيث تحرم على النساء قال ما علمه بهذا أ تراه ساحرا قالت ما أدري إلا أنه قال ما أعرفه من نفسي

الخرائج‏والجرائح ج : 2 ص : 749

الشيعة والروافض والسب .. 961252

و منها ما روي عن جابر بن عبد الله عن أبي جعفر ع قال بينا علي ع في مسجد الكوفة إذ جاءت امرأة تستعدي إليه على زوجها فقضى لزوجها عليها فقالت و الله ما حكمت بالعدل فقال كذبت يا جرية يا بذية يا سلفع و هي التي لا تحبل من حيث تحبل النساء و لا تحيض من حيث تحيض النساء فولت المرأة تولول و تقول يا ويلها و أعولها لقد هتكت مني ما كان مستورا فقال لها عمرو بن حريث استقبلتي عليا بكلام سررتيني فيه ثم إنه أصابك بكلمة فوليت هاربة عنه
فقالت أخبرني بما لم يعلمه زوجي و لا أبواي و كنت أكتمهم إياه فرجع عمرو إلى علي ع فأخبره بما قالت ثم قال ما علمناك و لا عرفناك بالكهانة فقال علي ع ويلك يا عمرو إنه ليس بكهانة و لكن الله كتب بين أعينهم مؤمن أو كافر و ما هم به مبتلون و ما هم عليه من شر أعمالهم و حسناتهم أنزل بذلك قرآنا عربيا على نبيه فقال إِنَّ فِي ذلِكَ لَآياتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ فكان رسول الله ص المتوسم و أنا من بعده و الأئمة من ذريتي المتوسمون من بعدي و إن هذه المرأة كما حكمت عليها بالحق

الخرائج‏والجرائح ج : 2 ص : 748

أموت وأعرف كيف تحيض من دبرها !!!

ولذلك عدت لقاموس لسان العرب حتى أتحقق من كذب الروافض فوجدت ما يلي:



سلفع: السَّلْفَعُ: الشجاع الجَرِي‏ءُ الجَسُور، و قيل: هو السَّلِيطُ.
و امرأَة سَلْفَعٌ، الذكر و الأُنثى فيه سواء: سَلِيطةٌ جَرِيئةٌ، و قيل: هي القليلة اللحم السريعة المشي الرَّصْعاءُ؛ أَنشد ثعلب: و ما بَدَلٌ مِنْ أُمِّ عُثْمانَ سَلْفَعٌ، مِنَ السُّودِ، وَرْهاءُ العِنانِ عَرُوبُ
و في الحديث: شَرُّهُنَّ السَّلْفَعةُ البَلْقَعةُ؛ السَّلْفَعةُ: البَذيَّةُ الفَحَّاشةُ القَلِيلةُ الحَياءِ
لسان‏العرب ج : 8 ص : 161
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omahat-mominin.yoo7.com
 
الشيعة والروافض والسب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف يربي الشيعة نساءهم !
» طلاسم في كتب الشيعة !!!
» الحكم على الشيعة
» خلافة ابي بكر رضي الله عنه من كتب الشيعة
» هل يجوز قتل الشيعة العزل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات امهات المؤمنين الاسلامية :: ~*¤ô§ô¤*~بيت الحــــــــــــــــوارات~*¤ô§ô¤*~ :: ۩۞۩~منتدى حـــــــــوار الشـيــــــــــــعة~۩۞۩»-
انتقل الى: